الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*القابضة للمياه : حصول شركة مياه سوهاج على شهادات الجودة

المصدر : بوابة فيتو 27/7/2023

كتب – محمود يونس

أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة  القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، بأهمية تطبيق أنظمة الجودة فى مختلف الإدارات الفنية والإدارية، لضمان استدامة تقديم الخدمات وانتظام الأداء على أسس منهجية وعلمية مدروسة.

وفي إطار تنفيذ خطة إدارة الجودة ودعم النزاهة بقطاع الموارد البشرية وبناء القدرات بالشركة القابضة من تأهيل القطاعات والإدارات المختلفة للحصول على شهادات الجودة،  تم اجتياز المراجعة الخارجية لمواصفة الجودة ISO 9001/2015 "لقطاع الموارد البشرية، الادارة العامة للعلاقات العامة، الإدارة العامة لشئون مجلس الإدارة، الإدارة العامة للتدريب مواصفات،(ISO 9001/2015 - ISO 21001/ 2018 )، حيث تمت المراجعة ومنح الشهادات من قبل شركة TUV Austria   العالمية.

وأكد المهندس محمد صلاح الدين رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، على أهمية شهادات الجودة، وأهمية التوافق مع المواصفات والمعايير الدولية في الجودة والسعى الدائم نحو التطوير والتحسين المستمر، وان الشركة بصدد التأهيل للحصول علي شهادة الجودة ISO 9001 - 2015 لكامل الشركة، موجهًا الشكر للعاملين بإدارة الجودة ودعم النزاهة بالشركة القابضة وفرق العمل بالشركة.

وأكدت غادة عبد الوهاب رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة،  أن إدارة الجودة ودعم النزاهة تهدف إلى تأهيل القطاعات والإدارات للعمل  بالمواصفات والمعايير الدولية.

واضاف أحمد جمال مدير إدارة الجودة ودعم النزاهة بالشركة القابضة أن الإدارة تسعى لتطبيق خطة لتأهيل واعتماد القطاعات والإدارات بالشركات للعمل وفقًا لأحدث النظم والمعايير المتوافقة مع المواصفات العالمية في مختلف المجالات.

كما أعلن المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن الشراكة الاستراتيجية والتعاون مع "شركة اكسبوتك تك العالمية" لتنظيم المؤتمر والمعرض الدولي (أكسبوتك الدولي 2023) لتكنولوجيا المياه والصرف الصحي وتحلية مياه البحر وإدارة اقتصاديات المياه ومعالجة وتدوير المخلفات

ويأتي ذلك تحت رعاية  عاصم الجزار، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك في الفترة من 1-3 أكتوبر 2023 بمركز مصر الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس، القاهرة.

ويأتى انعقاد هذا المؤتمر والمعرض  الدولي (أكسبوتك الدولى 2023) في إطار توجيهات ورؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى تحقيق التنمية المستدامة في كافة القطاعات ورفع كفاءة منظومة اداره المياه والمخلفات وإعادة تدويرها للحفاظ على البيئة تماشيا مع رؤية مصر ٢٠٣٠ التي تعكس الخطة الاستراتيجية طويلة المدى للدولة المصرية لتحقيق التنمية الاقتصادية، والاجتماعية والبيئية.

وأشار رئيس الشركة القابضة للمياه، أنه من المتوقع أن يشارك في هذا الحدث العالمي الهام شركات أوروبية ومحلية متخصصة في قطاعات المياه والصرف الصحي والتحلية والبنية التحتية وتكنولوجيا معالجة المخلفات بأنواعها واعاده تدويرها حيث سيتم مشاركه 40 شركة ألمانية تابعة للاتحادات الألمانية  بدعم من  وزارة الاقتصاد الألمانية وحماية المناخ للشركات الألمانية العاملة في قطاع المياه والصرف الصحي لتنفيذ مشروعات  مع شركاء مصريين وتحفيزهم على الاستثمار في مصر وربط الصناعة بالاحتياجات المحلية، الأمر الذى يعكس مدى ثقة ورؤية المؤسسات الدولية والقطاع الخاص فى الاقتصاد المصري وآفاقه المستقبلية.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع